Thursday, July 26, 2012

Invitation: I AM SORRY TO BORDER YOU DEAR

،

أنا أحسم أمري بعد ان اتصل بك بسبب وضعي الحالي هنا في مخيم للاجئين، وأنا أدعو الله أن تلمس قلبك ويعطيك نعمة أن يكون التعاطف ومساعدة لي، وأنا أريد منك أن ترد لي من خلال الخاصة بي عنوان البريد الإلكتروني alizajackson@***.com

اسمي ملكة جمال أليزا جاكسون عباسي سايتوتي، أنا فتاة 24 سنة، كنت في السنة الثانية في جامعة العلوم الصحية قبل أن المشكلة في هذا البلد بدأت، وأنا من نيروبي في كينيا، ولكن أنا ويقيم حاليا في مخيم للاجئين في بوركينا فاسو

والدي من الذاكرة المباركة من قبل أواخر اسم السيد سايتوتي عباسي جاكسون الذي كان مدير قسم مع بترول Dalbit في نيروبي، كينيا، قد احترق والدي الحبيب على قيد الحياة جنبا الى جنب مع أمي الحبيبة ومنزلنا عائلة أحرقت من جانب المتمردين خلال مشاركة أزمة في بلدي

يمكنك قراءة المزيد عن الحادث من خلال الموقع التالي:

http://***

بعد دفن والدي، ضبطت والدتي الخطوة كل شيء كان والدي وأرسلت لي من منزل عائلتي، وزعمت كل شيء والدي الراحل الخاصة لأنها بلا أطفال، لذلك هي ارسال الناس الى قتلي لأنها تخشى أن أكون قد يحاول الانتقام كل شر فعلته لي، ولكن عندما رآني على القتلة، فهي شفقة من الصعب على وقال لي انهم حيث بعث بها والدتي الخطوة لقتلي، لذلك طلبوا مني أن تعيش كينيا بلدنا على الفور ما اذا أريد أن أعيش

لفترة وجيزة وسوف يرغب في الكشف عن أكثر من ذلك بقليل عن نفسي لكم، ونرى ما اذا كان يمكن أن تساعدني على الانتقال إلى بلدك وذلك لمواصلة دراستي والحصول على حياة جديدة، وهذا هو الرجاء تفرز القليل وارجوك يا لل تحتفظ بها لنفسك وحدها حتى يتم ترتيب كل شيء بشكل صحيح وتنفيذها، بعد ذلك سوف تأتي الى الانضمام بكم في بلدكم

لدي مبلغ 3.8 مليون دولار ميراثا من والدي الراحل الذي سوف يرغب في الاستثمار في بلدكم بمساعدتكم، وأنا بحاجة لمساعدتكم لأن والدي الراحل تعليمات البنك للافراج عن صندوق لي في سن ال 24 من خلال الأجنبي الذي يمكن أن تساعدني على الاستثمار في الصندوق بحكمة، وأنها كانت رغبة والدي لي أن أعيش في بلد أجنبي، وبالتالي فإن البنك لن الافراج عن الاموال لي دون مساعدة من شخص أجنبي والدي تعليمات البنك

وتودع هذه الأموال في حساب مصرفي والدي الراحل مع أحد البنوك هنا في بوركينا فاسو وانا ذاهب الى ان نعطيكم كل التفاصيل / الاتصال لأنني أريد أن يتم تحويل الأموال إلى حسابك قبل أن آتي على أن أنضم إليكم في بلدكم،

أحتاج ردكم العاجل من قدرتك على التعامل مع هذا بالنسبة لي حتى أستطيع أن أقول لكم أن الخطوة التالية لأنني أريد أن ترك هذا المخيم في أسرع وقت ممكن، فإن الوضع في هذا المكان الصعب جدا، والأهم من ذلك، أنا أحب بلدي الدراسات والناس هنا ليست ودية، أنا أعاني حقا في هذا المكان، فمن المؤلم جدا، لكني آمل مع مساعدتكم لنقل الأموال في الحساب الخاص بك، سوف يكون لي حياة أفضل للعيش

لذلك اسمحوا لي أن أعرف تفضلت استعدادكم لمساعدتي، وأعدك بأن أكون دائما جميلة وفية للكم، وسوف أكون سعيدا أن يعوضك 25٪ من حجم الصندوق لمساعدتي، وكنت يمكن أن يساعد أيضا لي للاستثمار في الصندوق بينما أواصل دراستي لأنني أريد أن أكون طبيبا، من رغبتي في المساهمة بشكل إيجابي للبشرية

سأرسل لك الصور والتفاصيل في أقرب وقت أتلقى ردكم من خلال عنوان بريدي الالكتروني الخاص alizajackson@***.com وأتمنى أن يكون لك ورقم هاتفك حتى نتمكن من التحدث عبر الهاتف وأنا كما يرغب في الاستماع الخاصة بك صوت

 تفضلوا بقبول فائق الاحترام،
أليزا

No comments:

Post a Comment